فوج الصراط الكشفي

مرحبا بك يا :زائر ماكي-تليد ...ان شاء الله تسعد بصحبتنا و نسعد بمساهماتك
 
الرئيسيةigli08مكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولالتسجيل
اعلان هام  : تعلن ادارة منتدى فوج الصراط الكشفي انها تمكنت بفضل الله من شراء مساحة خاصة بالمنتدى و ضومين خاص بها ايضا ..من اجل تطبيق استراتجيتها التوسعية في توفير اعلام هادف و نقي ..و هذا عبر الرابط التالي : www.igli08.com

شاطر | 
 

 المصري : المقاومة هي السبيل الوحيد لوضع حد للتطرف الصهيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الهادي بهاب
مشرف
مشرف
avatar

ذكر المشاركات : 1359
تاريخ الميلاد : 20/01/1977
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: المصري : المقاومة هي السبيل الوحيد لوضع حد للتطرف الصهيوني   الخميس 12 فبراير 2009, 11:00

المصري : المقاومة هي السبيل الوحيد لوضع حد للتطرف الصهيوني

2009-02-11

القسام ـ وكالات :

قال مشير المصري القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن نتائج الانتخابات الصهيونية توضح بما لا يدع لشك أن الصهاينة يتجهون بشكل تصاعدي نحو المزيد من التطرف والإجرام ضد الشعب الفلسطيني، وهذا يؤكد صحة رؤية ومنهج الحركة على أساس أن المقاومة هي السبيل الوحيد لوضع حد لهذه العقلية أمام فشل الخيارات الأخرى".



واعتبر أن تصريحات ليبرمان تأتي في سياق الوهم الذي تعيشه القيادات والأحزاب الصهيونية بأنه بإمكانهم استئصال حركة حماس، لافتاً إلى أن العدو الصهيوني قد استنزف كافة الخيارات العسكرية والسياسية في حربه ضد الحركة، ومع ذلك فشل وبقيت حماس تشكل الرقم الصعب والمعادلة السياسية الشعبية الأقوى في المنطقة وسقطت كل الرهانات.



وأضاف المصري في تصرح صحفي " أن هذه التصريحات تعود على شعبنا بمزيد من الالتفاف حول خيار المقاومة، وأن المقاومة اليوم أقوى شعبيا وعسكريا من أي وقت مضى".



وأوضح أمين سر كتلة حماس البرلمانية إلى أن هذه التصريحات تؤكد على الإفلاس الكبير لدى العدو الصهيوني، واعتراف ضمني بان الصهاينة قد انهزموا أمام الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني والمقاومة في العدوان على غزة وحرب الفرقان.



وأكد المصري على أن المواقف السياسية الصهيونية مهما تغيرت فأن مواقف حركة حماس والمقاومة لن تتغير أبداً، وأي تهدئة بثمنها وبشروطها والصهاينة لن يعيشوا بأمن واستقرار مادام لم يناله الشعب الفلسطيني.



واستطرد المصري"واهم من يعتقد أن مثل هذه التصريحات والتهديدات والوعيد وأي عدوان يمكن أن يفرض على حماس أي شروط أو رهانات سياسية وتراجعات أو تنازل في موقفها".

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.siratigli.yoo7.com
 
المصري : المقاومة هي السبيل الوحيد لوضع حد للتطرف الصهيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوج الصراط الكشفي  :: الفضاء الفلسطيني :: اخبار فلسطينية-
انتقل الى: