فوج الصراط الكشفي

مرحبا بك يا :زائر ماكي-تليد ...ان شاء الله تسعد بصحبتنا و نسعد بمساهماتك
 
الرئيسيةigli08مكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولالتسجيل
اعلان هام  : تعلن ادارة منتدى فوج الصراط الكشفي انها تمكنت بفضل الله من شراء مساحة خاصة بالمنتدى و ضومين خاص بها ايضا ..من اجل تطبيق استراتجيتها التوسعية في توفير اعلام هادف و نقي ..و هذا عبر الرابط التالي : www.igli08.com

شاطر | 
 

 الملف الفلسطيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد أحمد
عضوية نشيطة
عضوية نشيطة
avatar

المهمة الكشفية : كشاف متقدم
ذكر المشاركات : 73
تاريخ الميلاد : 30/01/1995
تاريخ التسجيل : 12/04/2009

مُساهمةموضوع: الملف الفلسطيني   الأحد 07 يونيو 2009, 16:32


مقتل فلسطيني وجرح آخرين في مواجهات مع الجيش الاسرائيلي بنعلين

أفادت مراسلة "روسيا اليوم" في الضفة الغربية أن فلسطينيا قتل، وأصيب عدد آخر برصاص الجيش الإسرائيلي خلال تظاهرة تجري إسبوعيا ضد الجدار العازل في قرية نعلين بالضفة الغربية.
انتهاء الإشتباكات بين فتح وحماس بمقتل ضابط من الأمن الوقائي و3 من عناصر حماس

انتهت الاشتباكات في مدينة قلقيلية في الضفة الغربية بين عناصر الاجهزة الامنية التابعة للسلطة الوطنية الفلسطينية وكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحماس، بمقتل عنصر من فتح و 3 عناصر من حماس ، إضافة إلى جرح عدد آخر.
تباين في ردود الأفعال الفلسطينية تجاه خطاب أوباما

قالت لجنة المتابعة العليا لفصائل المقاومة الفلسطينية والمؤتمر الوطني الفلسطيني أن خطاب الرئيس الأميركي باراك أوباما هو محاولة للتضليل ولتزيين الصورة العدوانية الأميركية التي رسمت عن البلدان العربية والإسلامية. بينما قال صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين ان كلمة أوباما عززت الإجماع الدولي بحل الدولتين لتحقيق سلام شامل في المنطقة.
لجنة التحقيق الأممية الخاصة بالحرب على غزة تنهي أعمالها

أنهت بعثة هيئة الامم المتحدة لتقصي الحقائق زيارة إلى قطاع غزة استمرت 3 أيام، بهدف التحقيق في ارتكاب إسرائيل جرائم حرب ضد المدنيين في حربها الأخيرة على القطاع.
الحصار يعيد إلى غزة ... مهنة التنجيد

فرض الحصار والحرب الإسرائيلية الأخيرة على سكان قطاع غزة استخدام أساليب كثيرة للصمود والعودة الى مهن قديمة انقرضت في القطاع لعقود. ومنها مهنة التنجيد التي لجأ إليها الغزيون بسبب تراجع القدرة الشرائية للمواطنين.
حمامات من عبق التاريخ في بلدة نابلس القديمة

تمتلك الحمامات التركية في البلدة القديمة بنابلس تاريخ عريق يحكي قصص الماضي الجميل ، والأمل بإحيائها من جديد لا يزال باقيا بعد ان اثقل الدهر كاهلها وعانت ما عناه السكان من احتلالات وانتكاسات.
إسرائيل تزيل حاجزين عسكريين في الضفة الغربية

أزالت إسرائيل حاجزي ريمونيم وبير زيت العسكريين في رام الله في اطار ما وصفته بتقديم تسهيلات لحركة الفلسطينيين في الضفة الغربية.
بعثة التحقيق الأممية تواصل مهمتها في قطاع غزة

قامت بعثة الأمم المتحدة لتقصي الحقائق حول حرب إسرائيل الأخيرة على قطاع غزة بجولة يوم 2 يونيو/حزيران في مخيم جباليا شمالي القطاع.
مسلح يهودي يقتل بالرصاص فلسطينيا أعزل

أعلنت الشرطة الاسرائيلية يوم الثلاثاء 2 يونيو/حزيران أن مسلحا يهوديا قتل بالرصاص فلسطينيا وأصاب اخر يعتقد أنه يهودي في عملية اطلاق رصاص بشكل عشوائي في وسط القدس.
باراك: إسرائيل لن تتعاون مع لجنة تقصي الحقائق

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك أن إسرائيل لن تتعاون مع لجنة تقصي الحقائق التابعة للأمم المتحدة التي وصلت غزة يوم الاثنين 1 يونيو/حزيران برئاسة ريتشارد غولدستون القاضي اليهودي الأصل إلى غزة للتحقيق فيما إذا إرتكبت إسرائيل جرائم حرب بحق المدنيين الفلسطينيين في القطاع. ويعتزم الفريق الدولي أن يستجوب خلال أسبوع المصابين والمنكوبين وشهود عيان فظائع الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع.
الموسيقى الفلسطينية .. بطاقة هوية وسجل تاريخ

يحاول عرب ثمانية واربعين الذين يعيشون داخل الأراضي الإسرائيلية تجسيد الهوية الفلسطينية وسط المضايقات التي تفرضها السلطات الإسرائيلية عليهم.
الموقف السوري متميز وواضح ولا يوجد من يدعم القضية الفلسطينية مثل سوريا

[url=http://www.rtarabic.com/prg_actual/](حدث وتعليق)

[/url]
متظاهرو حماس يتهمون عباس وفياض بالخيانة بعد إشتباكات مع فتح

نظمت حركة حماس تظاهرة في غزة احتجاجا على سياسة السلطة ضد نشطائها في الضفة الغربية، وذلك في سياق التوتر الجديد بين حركة حماس والسلطة الفلسطينية. وذلك بعد مقتل 6 أشخاص بينهم 3 أفراد من الاجهزة الامنية الفلسطينية و 2 من مسلحي حماس جراء اشتباكات اندلعت بين الجانبين في مدينة قلقيلية بالضفة الغربية.
اسرائيل ترفض التجميد التام للاستيطان

أعلن اسرائيل كاتز وزير النقل الإسرائيلي المقرب من رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو أن بلاده ترفض التجميد التام للاستيطان في الضفة الغربية الذي طالب به الرئيس الاميركي باراك اوباما.
تجارة المخدرات في غزة ـ ظاهرة لها علاقة بالصراع الفلسطيني ـ الاسرائيلي

بعد الحرب الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة التي دمرت جانبا كبيرا من المؤسسات الأمنية في القطاع نشطت تجارة المخدرات عبر شبكات منظمة يشكك البعض في ارتباطها باسرائيل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الملف الفلسطيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوج الصراط الكشفي  :: الفضاء الفلسطيني :: اخبار فلسطينية-
انتقل الى: