فوج الصراط الكشفي

مرحبا بك يا :زائر ماكي-تليد ...ان شاء الله تسعد بصحبتنا و نسعد بمساهماتك
 
الرئيسيةigli08مكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولالتسجيل
اعلان هام  : تعلن ادارة منتدى فوج الصراط الكشفي انها تمكنت بفضل الله من شراء مساحة خاصة بالمنتدى و ضومين خاص بها ايضا ..من اجل تطبيق استراتجيتها التوسعية في توفير اعلام هادف و نقي ..و هذا عبر الرابط التالي : www.igli08.com

شاطر | 
 

 لا حياء في الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
titou

avatar

المهمة الكشفية : 3sur5
ذكر المشاركات : 4
تاريخ الميلاد : 24/08/1986
تاريخ التسجيل : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: لا حياء في الدين   الثلاثاء 24 أغسطس 2010, 20:05

السلام عليكم ورحمة الله إن الكتير من في هده الالان الاخرة يسمع بي مرض البرستات prostete و هدا المرض في وقت مضا كان يصبب لكبار اي الرجال الاكتر من 60 سنة و اليوم نراه عند الشباب
أتعرفون أسباب هدا المرض scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
semsem

avatar

المهمة الكشفية : profe
انثى المشاركات : 1
تاريخ الميلاد : 16/11/1972
تاريخ التسجيل : 26/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: لا حياء في الدين   الأحد 26 سبتمبر 2010, 18:13

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
لقد سجلت في هدا الموقع خصيصا للرد على رسالتك ولو انه كانت عندي ملاحظة بسيطة وهي ان موضوعك ليس له علاقة بالاخبار المحليه اليس كذلك على العموم

أسباب التهاب البروستاتا
مسببات التهاب البروستاتا غير معروفه في 90% من الحالات، والنسبة الباقية يكون سببها بكتيريا، وقديما كان ينسب التهاب البروستاتا إلى مستوى هرمونات الجنس، أنواع الأغذية، الأمراض التناسلية السابقة، التوتر، عوامل نفسية، تحسس، والحالة الاجتماعية، وقام بعض الباحثين بمحاولة الكشف عن تلك المسببات فتم دراسة تأثير الأعمار، الجراثيم بما فيها الفيروسات والأمراض التناسلية الجنسية، حمض البول، النشاط الجنسي وعوامل أخرى كثيرة ولكن لا تزال أصابع الاتهام تتجه إلى البكتيريا كسبب أساسي.


التهابات البروستاتا من الأمور المثيرة للجدل فيما يتعلق بالأعراض والمضاعفات وكذلك بالنسبة لنتائج التحليل المخبرية لفحص إفراز البروستاتا وكذلك حجم الغدة.

بعض المرضى المصابون بالتهاب البروستاتا لا يشكون من أي أعراض مطلقاً في الوقت الذي تكون فيه الغدة في حالة التهاب مزمن والبعض الآخر قد يشكو من أعراض التهاب بالبروستاتا في الوقت الذي لا تُظهر التحاليل المخبرية أي جراثيم.

ولابد هنا من الإشارة إلى ما يأتي:
- بعض الجراثيم التي تغزو البروستاتا لا يمكن رصدها بالتحاليل المخبرية العادية خاصة الفيروسات وبهذا تظهر نتيجة التحاليل سلبية.
- قد تظهر بعض المختبرات الجراثيم غير الضارة والتي تتعايش عادة بالغدة دون إحداث أي خلل بخلاياها ونتيجة لذلك قد يتعاطى الشخص المضادات الحيوية لمدة طويلة دون جدوى بالإضافة إلى المضاعفات والأضرار التي قد تسببه تلك المضادات.

فغدة البروستاتا بها حويصلات عديدة قد تمتلاً بالصديد وتقفل قنياتها وتتحوصل بها الجراثيم وتمتلأ بالصديد وبالتالي يصبح من الصعوبة بمكان وصول المضادات الحيوية إليها. إذ لا بد من مضادات حيوية فعالة لها مواصفات معينة مثل مقدرتها على اختراق الأنسجة ووصول منطقة الالتهاب وكذلك مدى إمكانية المضادات في الذوبان بالدهنيات وأن تكون قاعدية حتى تستطيع الوصول إلى أنسجة البروستاتا ذات العصارة الحامضية.
لهذا يجب الحذر من تناول المضادات الحيوية دون استشارة الطبيب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا حياء في الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوج الصراط الكشفي  :: الفضاء المحلي :: الاخبار المحلية-
انتقل الى: