فوج الصراط الكشفي

مرحبا بك يا :زائر ماكي-تليد ...ان شاء الله تسعد بصحبتنا و نسعد بمساهماتك
 
الرئيسيةigli08مكتبة الصوربحـثالتسجيلدخولالتسجيل
اعلان هام  : تعلن ادارة منتدى فوج الصراط الكشفي انها تمكنت بفضل الله من شراء مساحة خاصة بالمنتدى و ضومين خاص بها ايضا ..من اجل تطبيق استراتجيتها التوسعية في توفير اعلام هادف و نقي ..و هذا عبر الرابط التالي : www.igli08.com

شاطر | 
 

 يوميات طالب جامعي جزائري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عميور محمد
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

ذكر المشاركات : 195
تاريخ الميلاد : 15/11/1984
تاريخ التسجيل : 04/08/2008

مُساهمةموضوع: يوميات طالب جامعي جزائري   الأحد 21 سبتمبر 2008, 02:25



أولا و قبل كل شي يجب أو أن أبدأ مداخلتي بالمثل القائل " السنة الجامعية عطلة تتخللها فترات دراسة" فهل المثل صحيح أم هو محض إفتراض ؟؟؟ لمعرفة الحقيقة لنتتبع سويتا يوميات طالب جزائر ...


تكون البداية من هنا :


من 01:00 ليلا إلى 9:00









10:00 الإتجاه إلى المطعم لتناول فطور الصباح







10:30 الإتجاه إلأى الجامعة لإدراك ما تبقى من البرنامج اليومي إلى غاية 11:30







11:30 إلى غاية 12:30






12:30 إلى 13:30 فى المطعم لتناول الغداء





14:00 إلى 16:30 الاغلبية





17:00 إلى 19:00





19:00 إلى 20:30 ( العشاء)





من 21.00 إلى 00:30






1:00 يبدأ المسلسل من جديد




أظنكم قد أخدتم تقرينا فكرة كامل عن يوميات طالب " قلاوي"
.
.
.
اتمنى مداخلات و ردود كثيرة في شأن هذا الموضوع
[/center]


عدل سابقا من قبل عميور محمد في الأحد 21 سبتمبر 2008, 13:44 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فردوس
العضو المميز
العضو المميز
avatar

المشاركات : 119
تاريخ التسجيل : 10/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوميات طالب جامعي جزائري   الأحد 21 سبتمبر 2008, 04:12

ليس كل الطلب يقومون بهذا اليوميات ياأخ محمد قهذا يمس كرامة الطالب
Exclamation Exclamation فهل كنت كذلك في الجامعة
scratch scratch تسائلات scratch scratch
ولماذا أصبحت الجامعة مرقد بدل من جامعة وأصبح الطالب يبحث عن الطعام بدل من العلم ..... الخ Sleep
ماهي الأسباب scratch ؟
أرجوا أن تكون هذا الموضوع أن يطرح كمشكل في القناة الحريرة ؟ . لنبين لمجتمع القلاوي الطروف التي تجعل طالب يتبع هذه البرنامج "" اليوميات "" لعدم توفر من يرشدهم ... لكي يكون بداية دخول جامعي قوي لطلاب الجد .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يوميات طالب جامعي جزائري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فوج الصراط الكشفي  :: الفضاء العلمي التربوي :: نادي الجامعين-
انتقل الى: